إِلَى عيْن ..!
قررتُ ان اكتب لكَ بعد مرورِ أعوامٍ على آخر مرة كتبتُ فيهَا إليْك .. أريدُ ان اخبِرك بكلِّ ما يجرِي في أروقَة حيَاتي .. عن تلْك القصصِ التي عشتُها وتلكَ المعاركَ التّي خضتُها و حدِي بدُونَك .. كنتَ بعيداً جداً للحدّ الذي ارهقنِي هذَا البعد .. ولكنّه كانَ أمراً لا مفرّ منه .. الساعَة تشيرُ إلى الثانية عشرَ و النصفْ مساءً من يومِ الجمعة .. اليَوم الذِي اعتدنَا ان نكونَ فيه الى جانبِ بعضنَا .. نتبادَل الحكايا .. تخبرُنِي بجميع قصصِك المشوقة و...
