فكِّر حَول ذَاتِك !
الإنسان كفيل بإسعاد نفسه ، و إدخال السرور عليها ، فإن أردت أن تضحك ضحكت ! وإن أردت أن تبكي ستبكي ..
أنت من يقرر مصير نفسه و يحكم عليها بالسعادة أو الشقاء ..!
دائما فكِّر بكل الأشياء التي تجلب لك السعادة ، إبحث عن الأمور التي توصلك إلى بر الأمان دائماً .. اكتب لنفسك حياة مليئة بالفرح والسرور ، لا شيء يستحق الحزن ، كل ما يذهب من بين يدك هو قدر ورحمة من الله و يظل القادم أفضل و إن كان الحال سيئاً ، تذكر أنك لن تعيش في الحياة سوى مرة واحدة ثم ستذهب وتترك كل شيء خلفك ،!
احمل معك ما يسعدك في آخرتك لا ما يشقيك !
انسى الماضي والألم ، سامح من أساء إليك ، اعفو عمن ظلمك لأجل نفسك لا لإجلهم ..
كن كمَا تشَاء دائماً لا كمَا يشَاء الآخرون .. فأنت من يبني نفسك وليس هم من يبنوك ، فاحرص على جمال هذا البناء !
تعليقات
إرسال تعليق