تلْكَ البرِيئَة ،، [ ٣ ]



أمَامَهَا لمْ استَطِع الكَذِب!
فاستَسلَمتُ للمُوَاجَهة ؟!

اخبَرْتُها بأَنِّي وضعْتُها عالهَامشِ ليسَ لكُرهِي لَهَا بَل لخَوْفي عليْهَا مِن مواَجَهة العالَم الذِي سيقتُلُهَا

فنَقَائُهَا لا يستَحِقُّ سوَى موْت الشَّهدَاء :)

فهِي بريئَة و ستبقَى دائماً بريئَة 
و ستَظلُّ روحِي التِي أُحبُّهَا إِلَى الأَبَد !

تعليقات

المشاركات الشائعة