تلْكَ البرِيئَة ،، [ ٣ ]
أمَامَهَا لمْ استَطِع الكَذِب!
فاستَسلَمتُ للمُوَاجَهة ؟!
اخبَرْتُها بأَنِّي وضعْتُها عالهَامشِ ليسَ لكُرهِي لَهَا بَل لخَوْفي عليْهَا مِن مواَجَهة العالَم الذِي سيقتُلُهَا
فنَقَائُهَا لا يستَحِقُّ سوَى موْت الشَّهدَاء :)
فهِي بريئَة و ستبقَى دائماً بريئَة
و ستَظلُّ روحِي التِي أُحبُّهَا إِلَى الأَبَد !
تعليقات
إرسال تعليق