اخْتَلِفُ عَنْكُمْ .. !!
لِي عالمي الخاص , و لي أفكاري الخاصة ,
اتشابه مع الجميع في كوني إنسانة و لي روحٌ أيضاً , لكني اختلف عنكم في القوة ,
فقوتي ليست في لسانٍ متسلط , أو بطش الجوارح , قوتي تكمن في قلبي ,
قوتي في .. يقيني بمولاي عز وجل ..
قوتي في .. ثقتي به ..
قوتي في توكلي عليه ..
تلك هيَ قوتي التي منحني إياها ربي , حينما
جعلها في قلبي فاستطاعت أن تتحكم بجوارحي لتعمل بما يأمرها به .. حينما امتلكت قوةً في قلبي
مضيتُ و لا أبالي , و كلما تعثرت حاكتني قوتي لأنهض من جديد , تلك القوة رسمَت
أمام عينيّ طريقاً مليئاً بالجمال .. كما أنها أرتني معنى حقيقة التفاؤل و الصبر
في انتظار الأمنيات .. فلا تخِيبُ قوة فِي قلْب امتلأ يقيناً بالله , فهو واثق
بعطائه لا محالة ..
حقيقة اني مثلكم أبكي , و أحزن , و تلوح عليّ
لحظاتٌ قاسية , لكنّي اختلف عنكم في مواجهتها .. فلا أدعها تسيطر عليّ إنما اجعلها
كممر أنفّس فيه عما يعتري خاطري فقط .. ثم أقوم من جديد بثقة أكبر وقوة في القلب
أشد و يقين صادق بمستقبلٍ جميل .. فما خاب قلب أودع الباري أمانيه ..,,
كلّي ثقةٌ بأن الأماني ستتحقق و سأراها كما
يرى المظلوم لحظة انقشاع اللَّبس عن حقيقة ظلمه .. هكذا هي قوتي في قلبي و يا لهناء
قلبٍ تقوَّى باليقين و الثقة بالله .. !!
تعليقات
إرسال تعليق