اخْتَلِفُ عَنْكُمْ .. !!


لِي عالمي الخاص , و لي أفكاري الخاصة , اتشابه مع الجميع في كوني إنسانة و لي روحٌ أيضاً , لكني اختلف عنكم في القوة , فقوتي ليست في لسانٍ متسلط , أو بطش الجوارح , قوتي تكمن في قلبي ,

قوتي في .. يقيني بمولاي عز وجل ..

قوتي في .. ثقتي به ..

قوتي في توكلي عليه ..

تلك هيَ قوتي التي منحني إياها ربي , حينما جعلها في قلبي فاستطاعت أن تتحكم بجوارحي لتعمل  بما يأمرها به .. حينما امتلكت قوةً في قلبي مضيتُ و لا أبالي , و كلما تعثرت حاكتني قوتي لأنهض من جديد , تلك القوة رسمَت أمام عينيّ طريقاً مليئاً بالجمال .. كما أنها أرتني معنى حقيقة التفاؤل و الصبر في انتظار الأمنيات .. فلا تخِيبُ قوة فِي قلْب امتلأ يقيناً بالله , فهو واثق بعطائه لا محالة ..

حقيقة اني مثلكم أبكي , و أحزن , و تلوح عليّ لحظاتٌ قاسية , لكنّي اختلف عنكم في مواجهتها .. فلا أدعها تسيطر عليّ إنما اجعلها كممر أنفّس فيه عما يعتري خاطري فقط .. ثم أقوم من جديد بثقة أكبر وقوة في القلب أشد و يقين صادق بمستقبلٍ جميل .. فما خاب قلب أودع الباري أمانيه ..,,

كلّي ثقةٌ بأن الأماني ستتحقق و سأراها كما يرى المظلوم لحظة انقشاع اللَّبس عن حقيقة ظلمه .. هكذا هي قوتي في قلبي و يا لهناء قلبٍ تقوَّى باليقين و الثقة بالله .. !!

تعليقات

المشاركات الشائعة