عـلَى أَجْنِحَةِ العَصَافِيرْ


صفاء السماء و أصوات العصافير التي تحلق فيها !! ذلك المنظر الهادئ يشعرني كثيراُ بالدفء .. اتعجب كثيراً من تلك العصافير رغم صغر حجمها لكنها تمتلك إرادة قوية .. أحب رؤيتها فأنا أرى السلام يبرق من عينيها الصغيرتين أرى العدل يرفرف بين جناحيها اللطيفين ؟! يا لها من مخلوق بريء تحلق في السماء لتنثر في نفوسنا الأمل و كأنها تريد أن تقول لنا .. : كل شيء جميل فقط  اصبروا !!

تعليقات

المشاركات الشائعة